منتدى آمنه السامعي الرسمي ♥
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أختي في لله .....

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
امونتي كنز يمننا
آل : أعضاء ،
امونتي كنز يمننا

انثى مسآهمآتڪ: : 82
عـمرڪ: : 31
هوآيتڪ: : الكتابه
مزآجڪ: : مرح

أختي في لله ..... Empty
مُساهمةموضوع: أختي في لله .....   أختي في لله ..... Icon_minitime1السبت مايو 25, 2013 10:24 am

أختي الغاليه ...

ارى كثير من أخوات في لله .... بأن الحياة الدنيا تغوس بهم في اعماقها .... تغريهم بما فيها من جمال واناقه وحب ....

دنيا لو عمقت فيها فلن تخرج منها بسلام .... دنيا لو تبعت كل ما تهواه نفسك ... لعشت حياتك بين تعب وعناء ....

أختي في لله ... أنتي ايتها الفتاه ... أنتي ايتها اللؤلوه في هذا الدين .... أنتي يا كل المجتمع في الاسلام .... أنتي يامن كرمك رب هذا الكون ... وحفظك وصانك من

كل معتدي عليك .... الاسلام كرمك ... واعطاك حقك ....

فاعطيه واجبه .... فكوني له مثل ما ارادك .... كوني فتاه يفتخر فيك كلمه الاسلام .... فأحرصي على ما قدمه لك رب الكون ... فانتي المسؤله الان على نفسك ..
.... فاحذري ........

أختي أعلم إنك تريد ان الاسلام لا يعطيك ما تهواه نفسك .... لانه يعلم ما قد تتعرضينه في مستقبلك من اخطار لك ... فهو دائما حريص علينا ....

لذا اقول للبنات بشكل عام وحتى انا .....

كل ما يخالف فيه الشريعه الاسلاميه من اللباس وزينه وموضه و زخرفه ولفت الانظار إليكي ....ومايشابه .... وما يخالف سنه نبينا محمد صل الله عليه وسلم ونحن نعلم ان الشريعه الاسلاميه تكمله السنه النبويه ....

عليها ان تعلم بأنها اولا هنا لترضى لله ورسوله وتتبع ما ورد في الشرع والسنه .... فنحن فتيات الاسلام ... وليس فتيات التشبه بالكفار ....

حفظ الله بنات الاسلام من كل مخالف لشريعه الاسلام
razika

انثى مسآهمآتڪ: : 13
عـمرڪ: : 27
هوآيتڪ: : مطالعه
مزآجڪ: : سعيــــــدة

أختي في لله ..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: أختي في لله .....   أختي في لله ..... Icon_minitime1الإثنين مايو 27, 2013 3:07 am

مشكوووووووورة أختي
حفظك الله وكل بنات الإسلاام
razika

انثى مسآهمآتڪ: : 13
عـمرڪ: : 27
هوآيتڪ: : مطالعه
مزآجڪ: : سعيــــــدة

أختي في لله ..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: أختي في لله .....   أختي في لله ..... Icon_minitime1الإثنين مايو 27, 2013 3:10 am

مشكوووووووورة أختي
حفظك الله وكل بنات الإسلاام

أختي في لله .....
صفحة 1 من اصل 1